قرار ملكي بمنح جائزة الملك عبد العزيز لمن قتلوا في طائرة الأمير منصور بن مقرن

سبوتنك :

تنظم إمارة منطقة عسير، اليوم الاثنين 7 مايو/ أيار، حفلا لتكريم شهداء الطائرة المروحية التي كان يستقلها الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز وعدد من المسؤولين في المنطقة، وذلك بالصالحة الملكية بالخالدية بمدينة أبها.

ويأتي ذلك الاحتفال بعد صدور الأمر الملكي للعاهل السعودي الملك سلمان بمنحهم وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى، ويقام الحفل تحت رعاية أمير منطقة عسير فيصل بن خالد ونائبه تركي بن طلال، على شرف الأمير مقرن بن عبد العزيز، وذلك وفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية.

بدوره، رفع الأمير فيصل بن خالد، شكره وتقديره للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان على ما يوليانه من رعاية وعناية تجسد تلاحم القيادة بالشعب، مشيراً إلى أن سيرة الشهداء ستبقى خالدة في أذهان الجميع.

وكان الديوان الملكي السعودي، قد أعلن وفاة الأمير منصور بن مقرن، في حادث تحطم طائرة هليكوبتر كانت تقله هو ومرافقين، يوم الأحد 6 نوفمبر/ تشرين الثاني.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

“تضم سوريا والعراق”.. خريطة “إسرائيل الكبرى” تثير غضبا في مصر

 RT : أثارت خريطة إسرائيل الكبرى على ملابس جندي إسرائيلي جدلا واسعا على منصات التواصل …

اترك تعليقاً