عاجل هجوم مسلح على نقطه شرطه القناطر ومحاوله اقتحامه امس والداخليه تفاجئ المصريين اليوم بمافعلته قوات الشرطه

عاجل هجوم مسلح على نقطه شرطه القناطر ومحاوله اقتحامه امس والداخليه تفاجئ المصريين اليوم بمافعلته قوات الشرطه

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 9 أشخاص من إجمالي 15 شخصًا متهمين بالهجوم على نقطة شرطة أبو الغيط بالقناطر الخيرية، أمس الأحد، وتكثف المباحث جهودها لضبط باقي المتهمين.

وكان مجهولون، هاجموا نقطة شرطة أبو الغيط بالطوب أمس عقب تشييع جثمان محمد سلامة المتهم الثالث باستهداف قوة أمنية وإطلاق الرصاص عليها مما أدى إلى استشهاد رقيب شرطة بإدارة مكافحة المخدرات الأسبوع الماضي.

ونجحت أجهزة الأمن بإشراف اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن واللواء أشرف درويش مساعد المدير لفرق شبرا في السيطرة على الموقف دون إصابات أو تلفيات وتم تحديد العناصر المشاركة في عملية الهجوم وتم القبض على ٩ متهمين ومن المقرر عرضهم على النيابة اليوم.

من ناحية أخرى واصلت أجهزة مجلس مدينة القناطر بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملاتها لتحرير أراضي أملاك الدولة والأوقاف وإزالة الفلل والقصور التي بناها المخالفون بالمنطقة. 

 فيتو

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

كشف امريكي ادخال “الحوثيين” نظام صاروخي جديد بالعمليات البحرية

 YNP : كشفت الولايات المتحدة ، الاحد، ادخال اليمن نظام صاروخي جديد في العمليات البحرية …

اترك تعليقاً