إسرائيل تعتقل قياديا في “الجهاد الإسلامي” بعد 6 سنوات من المطاردة

 RT :

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات إسرائيلية اعتقلت القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ بسام السعدي، الذي كان مطاردا منذ 6 أعوام، بعد محاصرة منزل في مخيم جنين بالضفة الغربية.

ونقلت وسائل الإعلام عن نجل القيادي، عز الدين السعدي قوله: “داهمت قوة خاصة من جيش الاحتلال، منزل أحد أقارب الشيخ السعدي في حي الجبريات.. واعتقلته.. واقتادته إلى جهة مجهولة”.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن السعدي اعتقل “للاشتباه بمحاولته تأسيس خلية إرهابية للتنظيم في الضفة الغربية”.

والسعدي أحد المؤسسين لحركة الجهاد الإسلامي، واعتقل عشرات المرات، وأبعد في الانتفاضة الأولى، كما قتلت والدته وولديه التوأم في الانتفاضة، واعتقلت زوجته.

يطارده منذ عدة سنوات.. الاحتلال يعتقل الشيخ بسام السعدي بجنينhttps://www.qudsn.co/article/143699 

يطارده منذ عدة سنوات.. الاحتلال يعتقل الشيخ بسام السعدي بجنين

جنين – قدس الإخبارية: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي، بعد محاصرة منازل عائلته وأشقائه في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم الاثنين….

qudsn.co

المصدر: وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“من النيل للفرات”.. بعد أنْ دعا لإسقاط قنبلةٍ نوويّةٍ على غزّة وزيرٌ إسرائيليٌّ يدعو لاحتلال سيناء ولبنان والأردن ويُهاجِم المجتمع الدوليّ لرفضه “الهجرة الفلسطينيّة الطوعيّة” من غزّة.. عودة فكرة الوطن البديل بالأردن

الناصرة-“رأي اليوم” : هل توجد لإسرائيل خريطة رسميّة لحدودها الجغرافيّة؟، سؤال طالما هربت دولة الاحتلال ومسؤولوها …

اترك تعليقاً