مقتل عقيد طيار في القوات الجوية في حادث تصادم في الإسماعيلية والقبض على الجأني ابن لواء مكافحة مخدرات وقسم شرطة الإسماعيلية لتزويره المحضر دون أن يدروا أن القتيل عميد طيار

حادث تصادم في الإسماعيليةالقاهرة – مصر اليوم

لقي عقيد طيار في القوات الجويه مقتله بعد أن صدمته سياره يقودها نجل رئيس مكافحة المواد المخدرات في الإسماعيليةوكان برفقته فتاه داخل السيارة .

وكان العقيد طيار تامر صفي الدين محمد يرتدي الزي المدني ويسير في حدى شوارع الإسماعيلية وجاءت سياره مسرعة يقودها شاب وبجواره فتاه صدمته ولقي حتفه في الحال وتم وضع الجثه في السياره الخاصه به لنقلها إلى المستشفى لاسعافه .

وقام نجل رئيس مكافحة المواد المخدرات في الإسماعليه بعمل محضر يتهم العقيد طيار من دون أن يعلم وظيفته بأنه حاول سرقه السياره الخاصه به وعندما شاهدهم حاول الهروب الا أن سياره أخرى صدمته بخلاف الحقيقه وتم تزوير المحضر بواسطه أفراد قسم الشرطه حتى ينجو من جريمته البشعه وتستر والده على الجريمه وهو يعرف أبعادها.

وكانت الصدمة الكبرى للجميع عندما اكتشفوا أن الجثه للعقيد طيار تامر صفي الدين محمد وابن قريه ميت العز مركز فاقوس في محافظه الشرقيه
وأنه مازال بالخدمه وتم دفن الجثه في مسقط رأسه بالشرقية.

واكتشفت القوات المسلحة في الجيش الثانى بواسطه التحريات والمخابرات الحربيه تحت قياده قائد الجيش الثاني تفاصيل الواقعه بالكامل بمقتله بعد تزوير المحضر من قبل والد المتهم وتم توقيفهم جميعًا بما فيهم عميد  شرطة قد شهد زورًا بالواقعه قبل معرفة حقيقه القتيل

وتم وضع الجميع داخل السجن الحربي بعد عرضهم على النيابه العسكريه التي أمرت بسجنهم جميعًا.

مصر اليوم

تفاصيل تنشر لأول مرة عن القبض على قسم شرطة الإسماعيلية بعد مقتل عميد طيار بالجيش  

تفاصيل تنشر لأول مرة عن القبض على قسم شرطة الإسماعيلية بعد مقتل عميد طيار بالجيش
تفاصيل تنشر لأول مرة عن القبض على قسم شرطة الإسماعيلية بعد مقتل عميد طيار بالجيش

أثناء مروره الشارع ليلة أول امس بالزى المدنى بالاسماعيليه محل عمله
جاءت سيارة مسرعه صدمته يقودها ابن مدير مكافحه المخدرات بمحافظه الاسماعيليه ومعه فتاه فتوفى علي الفور نتيجه هذا الحادث البشع.

فاوحي لهم الشيطان كيف يخرجوا من هذا المأزق فحملو الجثة داخل السيارة وحرروا له محضر سرقه للسيارة ، ووضعوا بالدفاتر بأنه قام بحادثة بالسيارة بعد سرقتها وتوفى .

وتم وضع ذلك بجميع دفاتر قسم الشرطة ، إلا أن فوجئوا بأن الجثة للعقيد طيار تامر صفى الدين محمد من ميت العز فاقوس شرقيه ومازال فى الخدمة بالاسماعيليه فتم القبض على قوة القسم ورئيس مكافحة المخدرات وعميد شاهد زور فى الواقعه.

سكاي إيجبت

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

صنعاء تعلن اسقاط سادس طائرة أمريكية متطورة

YNP : أعلنت قوات صنعاء ، الأربعاء ، عن اسقاط طائرة أمريكية متطورة من طراز …

اترك تعليقاً