قيادي في حزب الله : لبنان أمام معركة سياسية كبيرة يخوضها السعودي والأميركي ضد المقاومة

طهران / تسنيم //

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن لبنان أمام معركة سياسية كبيرة يخوضها السعودي والأميركي ضد المقاومة من بوابة الانتخابات النيابية، هدفها منع حزب الله من الحصول على حصة وازنة في البرلمان القادم، ومحاولة الإمساك بالبرلمان وبالقرار اللبناني بعيدا عن مصلحة لبنان وسيادته واستقلاله.

وقال إن “كل المحاولات السابقة التي جرت لتأليب الناس على المقاومة ولإخافة الناس من المقاومة فشلت، لأن شعبنا يملك الوعي ويعتبر مشروع المقاومة في لبنان هو مشروعه وخياره الذي يؤمن به ويحتضنه ويتمسك به مهما بلغ حجم الضغوط والتحديات”، مضيفاً “من يحاول أن يفصل بين الشعب والمقاومة وتضليل الناس ومغالطتهم والتشويش على خياراتهم الوطنية سيفشل كما فشل في السابق ولن يحصل سوى على المزيد من خيبات الأمل”.

وأكد الشيخ دعموش أن المجلس النيابي القادم لن يكون كما تريده أميركا والسعودية مهما أغدقوا من أموال لشراء الضمائر، مشددا على أن هذا المجلس لن يكون الا لبنانيا على شاكلة الشعب اللبناني الذي يرفض التدخل بشؤونه الداخلية ويستطيع بوحدته الوطنية أن يفشل كل المؤمرات التي تستهدف وحدته واستقراره.

المصدر: العهد

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مصر تحيي مسار خروج “بني إسرائيل” من البلاد للسياحة

RT : مصر تحيي خروج “بني إسرائيل” من البلاد أكد رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي …

اترك تعليقاً