الدفاع الروسية: أمريكا وبريطانيا وبلدان التحالف يتجاهلون القرار الأممي 2401 بشأن سوريا

 Sputnik

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة وبريطانيا و”التحالف” يتجاهلون تماما تنفيذ التزاماتهم بموجب قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401، حول سوريا.

موسكو-سبوتنيك.وأشارت الوزارة، إلى أن الوضع المماثل للرقة هو حالة مخيم الركبان في منطقة التنف المحتلة من قبل الولايات المتحدة.

كما ذكرت وزارة الدفاع الروسية، “على الرغم من تصريحات ممثلي الجيش الأمريكي حول الاستعداد إلى تمرير قافلة مساعدات إنسانية لللاجئين في التنف، يرفض ممثلو القيادة العسكرية الأمريكية إعطاء ضمان بشكل قاطع أن هذه المساعدات سيتم توزيعها على اللاجئين فقط، وليس على الميليشيات المسلحة التي تسيطر عليها الولايات المتحدة”.

واختتمت وزارة الدفاع الروسية: “وهكذا، فإن الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة وبلدان “التحالف” اليوم، هم بالذات، عملوا بنشاط من أجل اعتماد مبكر لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401، يتجاهلون تماما تنفيذ التزاماتهم في سوريا”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

رويترز : الصواريخ والمسيّرات اليمنية تصل إلى البحر المتوسط

YNP  : أكدت وكالة “رويترز”، أن الصواريخ والطائرات المسيّرة اليمنية تصل إلى البحر الأبيض المتوسط. …

اترك تعليقاً