مقتل 5 أشخاص جراء سقوط مروحية في نهر بنيويورك

 

لقي 5 أشخاص مصرعهم جراء سقوط طائرة هليكوبتر في نهر بمدينة نيويورك الأمريكية، يوم الأحد.

وقالت مصادر في الشرطة الأمريكية، إن غطاسين من إدارات الطوارئ يعملون في موقع الطائرة التي غمرتها المياه جزئيا، مضيفة أن 6 أشخاص كانوا على متن الطائرة.

وذكر المتحدث باسم رئيس بلدية نيويورك إيريك فيليبس، في تغريدة على تويتر في وقت سابق أن “هناك واحدا على الأقل من الناجين وسقط قتيلان على الأقل. يواصل الغطاسون عملهم في المياه”.

Update: According to New York City Mayor Bill de Blasio’s spokesperson @EricFPhillips, at least two people are dead after a helicopter crashed into the East River. https://twitter.com/i/moments/972979278970171393 

Embedded image permalink

Five dead after helicopter crash in New York’s East River

US news

Authorities were quickly on the scene after a helicopter went down in the East River near Manhattan, New York on Sunday evening. According to an NYPD spokesperson, all five passengers of the helico…

Moments

كما أفادت إدارة الطيران الاتحادية بأن الطائرة من طراز (يوروكوبتر أيه.إس350) وسقطت قرب الطرف الشمالي لجزيرة روزفلت في حوالي الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

المصدر: رويترز

RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

رويترز : الصواريخ والمسيّرات اليمنية تصل إلى البحر المتوسط

YNP  : أكدت وكالة “رويترز”، أن الصواريخ والطائرات المسيّرة اليمنية تصل إلى البحر الأبيض المتوسط. …

اترك تعليقاً