فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير

فيديو فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير

لم تتوقف أغنية بشرة خير، الشهيرة للفنان الإماراتى الكبير حسين الجسمى، عن الانتشار، وخلق ضجة، وتحقيق انتشار واسع منذ إطلاقها وحتى هذه اللحظة، إذ حظيت الأغنية بمكانة كبيرة في قلوب الشعب المصرى بأطيافه كافة.

الأغنية الشهيرة تحولت لنشيد مصرى بامتياز بعد الانتشار الكبير الذى حققته، ولم تتوقف شهرتها وانتشارها على شوارع ومدن المحروسة، بل امتدت شهرتها عالميًا، وحققت نجاحًا كبيرًا.

رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا فيديو لفتيات تركيات، يشعلن شوارع مدينة أزمير التركية، رقصًا على أنغام أغنية بشرة خير، وذلك خلال الاحتفالات بيوم المرأة العالمى .

الفيديو حقق انتشارًا كبيرًا خلال وقت قصير، إذ نشرته صفحات تركية، وحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، وتناقلته عنه عدد آخر من صفحات فيس بوك ليحقق انتشارًا كبيرًا.

ويظهر الفيديو الفتيات يرقصن على أنغام أغنية بشرة خير، والمارة متجمعون لمشاهدة الرقص والعرض، وصوت حسين الجسمى يصدح في الشوارع التركية.

اليوم السابع

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

كشف امريكي ادخال “الحوثيين” نظام صاروخي جديد بالعمليات البحرية

 YNP : كشفت الولايات المتحدة ، الاحد، ادخال اليمن نظام صاروخي جديد في العمليات البحرية …

اترك تعليقاً