بمناسبة ولادة السيدة الزهراء(ع).. الإمام الخامنئي يوافق على العفو وتخفيض محكومية عدد من المدانين

المنار :

وافق الإمام السيد علي الخامنئي على إصدار عفو وتخفيض مدد محكومية عدد من المدانين في ايران، وذلك بمناسبة ولادة السيدة الزهراء(ع) وعلى وبداية العام الإيراني الجديد.

واشارت مصادر ايرانية الى انه “بمناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء(ع) بنت الرسول الاكرم محمد بن عبد الله(ص) وعلى أبواب عيد النوروز فقد وافق الامام السّيد علي الخامنئي على مقترح بإصدار عفو أو تخفيض مدد محكومية عدد من المدانين الذين صدرت أو سيصدر بحقّهم أحكام قطعية قبل انتهاء العام الإيراني الجاري في العشرين من آذار/مارس الحالي ويتمتعون بمؤهلات تلقّي العفو او تخفيض مدد المحكومية”.

وكان رئيس السلطة القضائية في ايران آية الله آملي لاريجاني قد أرسل مقترحاً إلى الامام الخامنئي بشأن إصدار عفو أو تخفيض لمدد محكومية عدد من المدانين ممن هم مؤهلين لذلك، وذلك تنفيذاً للفقرة 11 من المادة 110 من الدستور، حيث حظي هذا المقترح بموافقة الامام الخامنئي.

المصدر: وكالة تسنيم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

رويترز : الصواريخ والمسيّرات اليمنية تصل إلى البحر المتوسط

YNP  : أكدت وكالة “رويترز”، أن الصواريخ والطائرات المسيّرة اليمنية تصل إلى البحر الأبيض المتوسط. …

اترك تعليقاً