شيخ إماراتي يقدم هدية فاخرة للاعبة إسرائيلية

شفقنا- أشادت وسائل إعلام الاحتلال بتكريم لاعبة إسرائيلية شاركت في بطولة رياضية في الإمارات حصلت على “هدية فاخرة” قدّمها “أحد الشيوخ المحليين” في الإمارات، وسلّمها إياها “أحد كبار مسؤولي المخابرات الإماراتية”.

كما أكد الإعلام الإسرائيلي أن منتخب بلاده “لاقى معاملة جيدة من منظمي البطولة”.

وفي هذا الصدد ذكر موقع i24 الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن اللاعبة الإسرائيلية سارة كوبليوف التي شاركت ضمن منتخب إسرائيل للشباب في رياضة الـ”جيوجيتسو” لفنون القتال، “نالت تشجيعاً بفضل مستواها وقدّم لها أحد المسؤولين الكبار في المخابرات الإماراتية لدى مغادرتها المطار ساعة فاخرة هدية”.

وتابع الموقع إن المنتخب الإسرائيلي “حقق إنجازات لافتة خلال البطولة المقامة في أبو ظبي”، والتي انطلقت الجمعة في دورتها التاسعة وافتتحها رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي نهيان بن زايد آل نهيان.

كما أشار الموقع إلى أن لاعبيْن إسرائيليين حصلا على الميدالية الذهبية “فيما فاز باقي أفراد المنتخب بـ 4 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية”، لافتاً إلى “أنه لم يتم أداء النشيد الوطني الإسرائيلي “هتكفا” خلال مراسم منح الميداليتين رغم أن منتخب إسرائيل لاقى معاملة جيدة من منظمي البطولة”.

يشار إلى أن حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية نشر على موقع فيسبوك صورة يظهر فيها مسؤولين إماراتيين إلى جانب لاعبي المنتخب الإسرائيلي، وعلّق بالقول: “حقق أبطال إسرائيل في بطولة العالم للجوجيتسو للشباب والناشئين بالإمارات نتائج رائعة واستطاعوا حصد 13 ميدالية منها اثنتان ذهبية. وشارك في البطولة 20 رياضياً إسرائيلياً. مبروك لأبطالنا على وافر الإنجازات”.

وفي الآونة الاخيرة وطدت الإمارات علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي في جميع المجالات.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

نيوزويك : حرب الحوثيين في البحر الأبيض المتوسط تفتح جبهة جديدة ضد إسرائيل

الجزيرة : الحوثيون يعلنون استهداف السفينة روبيمار في خليج عدن (الجزيرة) 24/5/2024 أعلنت جماعة الحوثيين اليمنية، التي …

اترك تعليقاً