بالصور..«الأزهر» : لقاء «الطيب» وولي العهد السعودي تناول سبل مكافحة الإرهاب ونشر الوسطية و القضايا ذات الإهتمام المشترك !!!

كشف الأزهر الشريف، تفاصيل اللقاء الذي جمع بين الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم بمقر المشيخة.
وقال «الأزهر»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الاثنين، إن «اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين الأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية، في مجال مكافحة الإرهاب ونشر الوسطية والسلام، بالإضافة إلى عدد من القضايا المهمة ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين».
وأشار إلى مشاركة كل من الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والمستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، في هذا اللقاء.
ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى مصر، مساء أمس الأحد، في زيارة رسمية تستمر لمدة ثلاثة أيام، يعقد خلالها لقاءات مع عدد من المسؤولين المصريين، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وذلك من أجل بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية، ومناقشة عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

لن تنتصر إسرائيل ولن تتوقف المقاومة.. ديفيد هيرست يقدم أدلة

الخليج الجديد : قال الكاتب البريطاني ديفيد هيرست إن إسرائيل لن تتمكن أبدًا من إنجاز …

اترك تعليقاً