بلاغ للنائب العام ضد خالد علي.. تعرف على التفاصيل

 تقدم الدكتور سمير صبري، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، طالب خلاله بالتحقيق مع الناشط الحقوقي، خالد علي، في واقعة تحرشه بمسئول ملف المرأة بحزب العيش والحريّة.

قال البلاغ : كثر النشر في العديد من المواقع عن موضوع فتاة الإيميل الخاص بواقعة التحرش الجنسي المنسوب للمبلغ ضده وهذا الاتهام وجه إليه من إلهام عيداروس، مسئول ملف المرأة بحزب العيش والحرية، ثم تناولت الصحف هذه الجريمة ووصل الأمر إلى الحديث عنها في وسائل الإعلام العالمية، وتم التشهير في كل الأوساط السياسية بهذه الواقعة وما أدت إليه من إهدار حقوق المرأة وكرامتها وكبريائها التي كفلها الدستور.

أضاف البلاغ أن “علي” أكد صحة هذه الواقعة خلال البيان الذي أصدره معلنا فيه انسحابه واستقالته من الحزب المسمى حزب العيش والحرية الذي كان يرأسه، واعتذاره للمرأة عن هذه الواقعة فأصبحت الواقعة بمجملها وصمة عار على جبين السياسيين المصريين، وأساء إساءة بالغة للحياة السياسية في مصر.

وأشار البلاغ، إلي أن جريمة الفعل

 العلني الفاضح التي اقترفها المبلغ ضده والتي صدر حكم بحبسه ثلاثة شهور والمطعون عليه بالاستئناف لجلسة 7/3/2018، ثم زاد الأمر تعقيدا البيان الناري الذي صدر من جبهة شباب الصحفيين برئاسة هيثم طوالة لدعم ومساندة “إلهام”.

وقالت الجبهة في بيان لها : إن مثل هذه الوقائع المهينة والمشينة يجب التوقف عندها وأن لا تمر مرور الكرام وأن الجبهة تولي اهتمام كبير بالدفاع عن حقوق المرأة وكرامتها وكبريائها التي كفلها الدستور والقانون وحفظتها كل الأديان السماوية وحتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه الإساءة لـ سيدات محترمات من قيادات الحركة النسائية المشهود لهن بالنزاهة وحسن الخلق.

وأشار البيان، إلى أن خالد علي انكشف أمام الرأي العام وظهور وجهه الحقيقي الذي كان يسعى دوما لإخفائه، ونسي وتناسى قضيته الشهيرة في خدش الحياء العام ، والتي مازالت تنظر في المحاكم وتؤكد مما لا يدع للشك انه متخصص في الأعمال المنافية للآداب. وطالبت الجبهة بسرعة التحقيق معه وتقديمه لمحاكمة عاجلة.

الوفد

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الجيش الإيراني يعلن مقتل 3 من كبار ضباطه كانوا برفقة رئيسي

AFP : RT : أعلن الجيش الإيراني اليوم الاثنين، مقتل 3 من كبار الضباط كانوا …

اترك تعليقاً