15 شهيدًا في مجزرة مروعة لآل سعود في اليمن

العهد :

لم تستكن يد الإجرام السعودي عن مواصلة ارتكابها أبشع المجازر بحق أطفال اليمن وأمهاتهم وآبائهم ومُحبيهم العزل. مجازر يومية تطال السكان الأبرياء في وضح النهار، وهم في بيوتهم وأعمالهم وعلى الطرقات، وفي جديد مجازر آل سعود شن طيران العدوان اليوم الأربعاء غارات عدوانية على مديرية الصفراء بصعدة استشهد فيها 15 مواطنًا يمنياً.

وفي تفاصيل المجزرة المروعة، استهدف طيران العدوان السعودي بغارة عنيفة عدداً من سيارات الأجرة في طريق آل عمار بمديرية الصفراء في محافظة صعدة، ما أدى لسقوط 15 شهيدًا، وعدد من الجرحى.

وكرد فعل على المجزرة، نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية سلسلة من العمليات في مأرب وتعز والبيضاء، تم خلالها تدمير آلية عسكرية لميليشيات العدوان بعبوة ناسفة في منطقة النجد بمديرية صرواح في محافظة مأرب أسفرت عن مقتل وجرح طاقمها. وفي محافظة البيضاء، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات العدوان في منطقة الزاهر ويفعان بمديرة ذي ناعم بعدد من القذائف. كما تم تدمير تحصينات للمرتزقة بعبوات ناسفة في عدد من المواقع بمديرية صالة موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي قطاع جيزان الحدودي، قنص الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء جنديا سعوديا في تبة الخزان بقرية قوى، كما قُتل جندي سعودي آخر في قرية حامضة الشمالية. هذا في وقت دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في موقعي السودة والفريضة بقذائف المدفعية، وأطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في بوابة الموسم، فيما سقطت صلية صواريخ كاتيوشا ثانية على تجمع للجنود السعوديين في معسكر المعطن، وصلية أخرى في وادي جارة.

وأما على جبهة الساحل الغربي، فدَمّر الجيش واللجان الشعبية بصاروخ موجه اليوم آلية لمرتزقة العدوان السعودي، ما أدى الى مقتل طاقمها.‎

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“تضم سوريا والعراق”.. خريطة “إسرائيل الكبرى” تثير غضبا في مصر

 RT : أثارت خريطة إسرائيل الكبرى على ملابس جندي إسرائيلي جدلا واسعا على منصات التواصل …

اترك تعليقاً