بالفيديو..قائد الفرقة 777 سابقًا يكشف حقيقة مطالبة أمريكا بالخروج الآمن لـ داعش من سيناء

قال العقيد حاتم صابر، قائد الفرقة 777 سابقًا وخبير مكافحة الإرهاب الدولي، إن البيان التاسع للقوات المسلحة هو استكمال  للبيانات الدقيقة الموقوتة المرتبطة بنجاح سير العمليات وتنفيذ كافة المهام المخططة.
وأضاف “صابر”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الشارع المصري” عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء السبت، أنه لايوجد توقيت محدد لانتهاء العملية؛ لأن القوات المسلحة تعمل وفقًا لتنفيذ المهمة المباشرة، وكافة القوات لديها مهام لابد من إنجازها، لافتًا إلى أن تنظيم القاعدة خفت نجمه مع ظهور تنظيم داعش، المنسلخ فكريًا وعقائديًا من الأول، وتصريحات أيمن الظواهري، قائد تنظيم القاعدة، محاولة لحثهم على العودة للتنظيم.
ونفي، ماتردد حول مطالبة أمريكا بالخروج الآمن لعناصر داعش من سيناء، مؤكدًا أن هذا الحديث عار تمامًا من الصحة، ولاينبغي أخذ المعلومات إلا من مصادرها الرئيسية.

الوفد

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *