السعودية تنظم بطولة “البلوت” ومغردون..”القمار صار حلالا”

شفقنا- أعلنت الهيئة العامة للرياضة في السعودية عن إطلاق بطولة المملكة للعبة “البلوت”، وووجه هذا الإعلان بانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعية، وخاصة في  “تويتر”.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، وهو أيضا رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وافق على تنظيم بطولة المملكة للعبة البلوت، وخصصت لها جوائز مالية ضخمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم رصد جوائز مالية تجاوزت المليون ريال سعودي، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 500 ألف ريال، في حين سيحصل الثاني في البطولة على 250 ألف ريال، وسينال الثالث مبلغ 150 ألف ريال، والرابع 100 ألف ريال.

وعين آل الشيخ، شويش الثنيان اللاعب السابق مديرا للبطولة. كما أعلنت الهيئة عن بدء استقبال اللاعبين المشاركين في البطولة مطلع الأسبوع القادم، وذلك عن طريق الموقع الذي سيتم تدشينه الأسبوع المقبل.

ووفق الهيئة، فإن هذه البطولة ستقام بمركز “أبسك” للمعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض، خلال الفترة ما بين 4 و8 نيسان/أبريل القادم، تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

ورافق إعلان إطلاق بطولة المملكة للعبة “البلوت”، انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في “تويتر”، الذي تصدر فيه هاشتاج #بطوله_المملكه_للبلوت، الهاشتاجات المستعملة من طرف السعوديين، يوم الخميس

 

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب

سانا : RT : اجتماع اللجنة القضائية السورية العراقية الإيرانية، المشتركة في العاصمة السورية دمشق. …

اترك تعليقاً