السعودية تنظم بطولة “البلوت” ومغردون..”القمار صار حلالا”

شفقنا- أعلنت الهيئة العامة للرياضة في السعودية عن إطلاق بطولة المملكة للعبة “البلوت”، وووجه هذا الإعلان بانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعية، وخاصة في  “تويتر”.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، وهو أيضا رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وافق على تنظيم بطولة المملكة للعبة البلوت، وخصصت لها جوائز مالية ضخمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم رصد جوائز مالية تجاوزت المليون ريال سعودي، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 500 ألف ريال، في حين سيحصل الثاني في البطولة على 250 ألف ريال، وسينال الثالث مبلغ 150 ألف ريال، والرابع 100 ألف ريال.

وعين آل الشيخ، شويش الثنيان اللاعب السابق مديرا للبطولة. كما أعلنت الهيئة عن بدء استقبال اللاعبين المشاركين في البطولة مطلع الأسبوع القادم، وذلك عن طريق الموقع الذي سيتم تدشينه الأسبوع المقبل.

ووفق الهيئة، فإن هذه البطولة ستقام بمركز “أبسك” للمعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض، خلال الفترة ما بين 4 و8 نيسان/أبريل القادم، تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

ورافق إعلان إطلاق بطولة المملكة للعبة “البلوت”، انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في “تويتر”، الذي تصدر فيه هاشتاج #بطوله_المملكه_للبلوت، الهاشتاجات المستعملة من طرف السعوديين، يوم الخميس

 

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

السلطات الأمنية الأمريكية تتخذ قرارات غير مسبوقة بعد هجمات قراصنة “Lapsus $”

RT : Legion-Media أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أن مجلس مراجعة السلامة على الإنترنت سيراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *