مصدر أمنى الشخص المقبوض عليه فى حادث كمين العدوة سودانى الجنسية (تفاصيل)

مصدر أمنى الشخص المقبوض عليه فى حادث كمين العدوة سودانى الجنسية

قال مصدر أمنى، إن حادث كمين العدوة كان بسبب رصد قوة كمين العدوه ثلاث سيارات دفع رباعى تحول اجتياز الكمين فتم استيقاف السيارة الأولى، فأطلق مستقلو السيارة الأخيرة أعيرة نارية فى اتجاه الكمين.

وأضاف المصدر، أنه جرى التعامل معها وضبطها وبداخلها سائق سودانى الجنسية وفرت السيارتين الأخرتين بالهروب داخل المدقات الصحراوية، وجارى تمشيط المنطقة ولا توجد إصابات.

اليوم السابع

المنيا لا مصابين في حادث الكمين..

قالت الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إنه بخصوص حادث إطلاق أعيرة نارية على أحد الكمائن الأمنية بالطريق الصحراوي بمركز العدوة، شمال غربي المحافظة، لم يستقبل مرفق الإسعاف أي بلاغات بوجود إصابات، ولم تتلق المستشفيات أي إشارات باستقبال حالات.

ورجح مصدر أمني لـ”الوطن”، أن يكون سبب الحادث عملية تهريب، مشيرًا إلى أن 3 سيارات دفع رباعي كانت تسير بمنطقة صحراوية خلف الكمين فتدخلت القوة المتمركزة وطلب من السائقين التوقف، ولم يستجيبوا، وأطلقوا أعيرة نارية تجاه القوة الأمنية المعينة خدمة بالكمين، ثم حاولوا عبوره واقتحامه بسرعة جنونية، وتعامل أفراد الشرطة معهم بإطلاق الرصاص ومطاردتهم دون وقوع أي مصابين من الجانبين، وتم ضبط سيارة منهم يقودها شخص واحد، وتم القبض والتحفظ عليه.

وتقرر تعزيز التواجد الشرطي بالكمين، وإعلان الطوارئ ورفع حالة الاستعداد القصوى بتوسيع دائرة الاشتباه، والدفع بقوات من عمليات خاصة لتمشيط المنطقة والمدقات والدروب الجبلية، وتعقبت السيارتين التي تمكنت من الهرب.

وسمع في العاشرة من مساء الخميس، دوي إطلاق أعيرة نارية بالقرب من كمين للشرطة، بالطريق الصحراوي الغربي بزمام مركز العدوة، وتم التحفظ على سيارة يشتبه في أن مستقليها أطلقوا الرصاص.

وانتقلت قيادات مديرية الأمن لمعرفة الظروف والملابسات وعلى رأسهم اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المحافظة، والعميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، كما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالواقعة، دون معرفة ما إذا كان الحادث استهداف إرهابي للكمين من عدمة وهل يوجد مصابين أم لا.

الوطن

تفاصيل جديدة حول إطلاق النيران على كمين العدوة في المنيا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

دراسة جديدة : 86% من خطاب الكراهية على تويتر يأتي من أمريكا وبريطانيا والهند

شفقنا : قالت دراسة حول مصادر خطاب الكراهية على منصة تويتر، إن 86% من المحتوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *