موقع اسرائيلي: “النجباء” لديها مهمة خطيرة في سوريا

فارس نيوز :

كتب موقع “ديبكا” التابع للجيش الاسرائيلي في تقرير أن حركة النجباء لديها مهمة خطيرة في سوريا مدعومة من موسكو وطهران.

وأفاد مكتب الاعلام والعلاقات لحركة النجباء في الجمهورية الاسلامية، أن موقع “ديبكا فايل” التابع لاستخبارات الجيش الاسرائيلي أشار في تقرير الى دور فصائل المقاومة في افشال مخططات امريكا في سوريا.

وعنون الموقع تقريره بـ “حتمية انطلاق معركة بين ايران واسرائيل في اواخر شهر ابريل وبداية شهر ماي”، وتكهن الموقع بان طهران وموسكو سيدعمان حضور القوات العراقية المدربة في الحدود السورية ولبنان لتوسيع جبهات الحرب ضد الكيان الصهيوني.

وبين هذا الموقع الاسرائيلي أن الصراع في سورية ينحصر بين ايران وروسية من جانب واسرائيل وامريكا في الجانب الاخر، مضيفا: أن ايران وروسية من خلال الاعتماد على المقاتلين الشيعة العراقيين تعملان على تشكيل وتدريب “قوة انتشار سريع”.

وجاء في التقرير: أن من أهم القوات العراقية المدربة المتواجدة في سوريا هي حركة النجباء التي يعبر عنها بالنسخة الجديدة عن حزب الله في العراق ويقودها “اكرم الكعبي”.

وأوضح “ديبكا فايل” أن “المقاتلين العراقيين الان يقضون دورة عسكرية خاصة”، مؤكدا أن تشكيل “لواء تحرير الجولان” من قبل المقاومة الاسلامية حركة النجباء يشكل تهديدا للكيان الصهيوني”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …