بوتفليقة لروحاني: حريصون على دفع العلاقات بين الجزائر وإيران إلى أعلى المراتب

بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الأحد، برقية تهنئة إلى نظيره الإيراني حسن روحاني، بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى الـ39 لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية.
وأكد الرئيس الجزائري في البرقية حرصه التام على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط البلدين والدفع بها إلى أعلى المراتب.

وجاء في البرقية: “يطيب لي، بمناسبة احتفال الشعب الإيراني الشقيق بالذكرى التاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أن أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن  نفسي، بأحر التهاني مقرونة بأصدق التبريكات، سائلا الله العلي القدير أن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم في الاضطلاع بمهامكم السامية وأن يحقق للشعب الإيراني الشقيق مزيدا من النجاحات والإنجازات في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأعرب بوتفليقة عن ارتياحه العميق لمستوى علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط البلدين في شتى الميادين، مؤكدا الحرص التام على مواصلة العمل بين البلدين والدفع به إلى أعلى المراتب خدمة لمصالح الطرفين وتحقيقا لآمال وتطلعات الشعبين.

المصدر: صحيفة “الشروق” الجزائرية

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

تغييرات جديدة وعاجلة في الحكومة المصرية

RT  : نشرت الجريدة الرسمية في مصر قرارا لوزير النقل كامل الوزير، بتكليف رئيس هيئة …

اترك تعليقاً