طالبان الارهابية تقتل 16 عنصرا مواليا للحكومة الافغانية

RT :

قتل ما لا يقل عن 16 من عناصر ميليشيات موالية للحكومة على يد مسلحي حركة “طالبان” الارهابية في ولاية هلمند جنوب أفغانستان، حسبما أفادت وكالة “خامة برس” الأفغانية، اليوم الأحد.
ابنا: قتل ما لا يقل عن 16 من عناصر ميليشيات موالية للحكومة على يد مسلحي حركة “طالبان” الارهابية في ولاية هلمند جنوب أفغانستان، حسبما أفادت وكالة “خامة برس” الأفغانية، اليوم الأحد.

ونقلت الوكالة عن مسؤول أمني محلي طلب عدم الكشف عن هويته قوله إن الحادث وقع في وقت متأخر من يوم السبت في مديرية غريشك، حيث تسللت مجموعة من مسلحي “طالبان” إلى موقع تابع لمحمد رسولان، قائد الميليشيات الموالية للحكومة، وقتلت 16 شخصا.

وأضاف أن المهاجمين فروا من المكان، آخذين معهم أسلحة وذخائر القتلى.

وذكر المصدر نفسه أن الهجوم وقع بالقرب من فندق “بابا والي” بمديرية غريشك، دون ورود تأكيدات رسمية على الحادث من السلطات المحلية.

وتعد هلمند إحدى الولايات المضطربة في جنوب أفغانستان، حيث ينشط مسلحو “طالبان” في كثير من المديريات، وكثيرا ما يشنون عمليات واسعة النطاق.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الإسلام الأسرع انتشارا.. المسيحية تتحول لديانة أقلية ببريطانيا

الخليج الجديد :  كشف نشر أُولى معطيات الإحصاء العام، الذي جرى في بريطانيا سنة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *