الخارجية الايرانية ترد على مزاعم العدو الاسرائيلي الكاذبة حول الطائرة المسيرة في سوريا

تسنيم : 

قال المتحدث بإسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي، اليوم السبت، ان سوريا بوصفها بلد مستقل لديها الحق بالدفاع عن سيادة اراضيها ومواجهة أي اعتداء خارجي، منوها الى ان ايران تتواجد بشكل استشاري في سوريا بطلب من الحكومة الشرعية في هذا البلد.

ابنا: قال المتحدث بإسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي، اليوم السبت، ان سوريا بوصفها بلد مستقل لديها الحق بالدفاع عن سيادة اراضيها ومواجهة أي اعتداء خارجي، منوها الى ان ايران تتواجد بشكل استشاري في سوريا بطلب من الحكومة الشرعية في هذا البلد.

وأشار بهرام قاسمي الى اسقاط الجيش السوري لطائرة اسرائيلية صباح اليوم، قائلا، ان سوريا بوصفها بلد مستقل لديها الحق بالدفاع عن سيادة اراضيها ومواجهة أي اعتداء خارجي، والكيان الصهيوني لايمكنه التستر على جرائمه بحق الشعوب المسلمة في المنطقة عبر اطلاق اكاذيبه الدائمة والتي رافقت هذا الكيان اللامشروع.

واضاف، ان مزاعم تحليق طائرة ايرانية مسيرة وعلاقة ايران في اسقاط مقاتلة صهيونية معتدية “مثيرة للسخرية”، لأن الجمهورية الاسلامية الايرانية لديها من الاساس تواجد استشاري في سوريا بطلب من الحكومة الشرعية في هذا البلد.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الإسلام الأسرع انتشارا.. المسيحية تتحول لديانة أقلية ببريطانيا

الخليج الجديد :  كشف نشر أُولى معطيات الإحصاء العام، الذي جرى في بريطانيا سنة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *