كلاب النار يقصفون دمشق والصهاينة في وقت واحد : مسلحون ارهابيون يقصفون منطقة الغوطية الشرقية +(صور)

RT :

ذكرت مصادر محلية لقناة “RT” أن عدة صواريخ أطلقه مسلحون من منطقة الغوطة الشرقية، اليوم السبت، سقطت قرب فندق “الداما روز”، المعروف باسمه السابق “ميريديان”، وسط العاصمة السورية دمشق.

ابنا: ذكرت مصادر محلية لقناة “RT” أن عدة صواريخ أطلقه مسلحون من منطقة الغوطة الشرقية، اليوم السبت، سقطت قرب فندق “الداما روز”، المعروف باسمه السابق “ميريديان”، وسط العاصمة السورية دمشق.وحصلت”RT” على صور تظهر حريقا اندلع بمحيط الفندق، الواقع في حي أبو رمانة، قرب مقر بعثة الأمم المتحدة في دمشق ومكتب مركز المصالحة الروسي، جراء الهجوم الصاروخي.وأشار المصدر إلى أنه لا توجد حتى الآن معلومات حول سقوط قتلى أو جرحى بالهجوم.

وذكر ناشطون أن ما لا يقل عن 3 صواريخ سقطت في محيط الفندق.

RT

قصف بالصواريخ على فندق “الداما روز” وسط دمشق

تنا-بيروت
ذكرت مصادر محلية لقناة “RT” أن فندق “الداما روز”، المعروف باسمه السابق “ميريديان”، وسط العاصمة السورية دمشق، تعرض لضربة صاروخية نفذت من قبل مسلحين في منطقة الغوطة الشرقية.
وحصلت”RT” على صور تظهر حريقا اندلع داخل الفندق، الواقع في حي أبو رمانة، قرب مقر بعثة الأمم المتحدة في دمشق ومكتب مركز المصالحة الروسي، جراء استهدافه من قبل المسلحين بعدة صواريخ.

وأشار المصدر إلى أنه لا توجد حتى الآن معلومات حول سقوط قتلى أو جرحى بالهجوم.

تنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مدير المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب : قيادات “داعش” وأخواتها خرجت من سراديب الاستخبارات الغربية

  Sputnik : أكد رئيس المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب والاستخبارات، جاسم محمد، أن قيادات الجماعات …

اترك تعليقاً