أخبار عاجلة

الرئيس الصماد يهنئ الرئيس الإيراني بانتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران

المسيرة :

بعث الرئيس صالح الصماد اليوم السبت برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني بمناسبة احتفاﻻت الشعب الإيراني الشقيق بانتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران بقيادة الامام الخميني الراحل (قدس سره) .

ابنا: بعث الرئيس صالح الصماد اليوم السبت برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني بمناسبة احتفاﻻت الشعب الإيراني الشقيق بانتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران بقيادة الامام الخميني الراحل (قدس سره) .

وعبر الرئيس الصماد عن أحر التهاني وأطيب التمنيات للرئيس روحاني بهذه المناسبة العظيمة التاريخية التي يحتفل بها الشعب الإيراني بانتصار الثورة المباركة في ايران.

وأكد حرص الجمهورية اليمنية على توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات.

وأشاد الرئيس الصماد بما حققته إيران من نهضة في مختلف المجالات منذ قيام الثورة الاسلامية الإيرانية المباركة، منوها بمواقف إيران الداعمة لجهود السلام في المنطقة والعالم وكذا مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية

RT : موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية 26.11.2022 | 12:24 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *