«الأوقاف» تحيل الشيخ نشأت عبد السميع زارع إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية إلى التحقيق ولجنة القيم بديوان عام الوزارة لسفره العراق بغير إذن

«الأوقاف» تحيل إمام للجنة القيم لسفره خارج البلاد دون إذن الوزارة

أحيل الشيخ نشأت عبد السميع زارع، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية إلى التحقيق ولجنة القيم بديوان عام الوزارة لسفره إلى الخارج دون إذن مع منعه من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد أو إمامة الناس في الصلاة  وإلحاقه بالإدارة التابع لها لحين انتهاء التحقيق.

جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من الشيخ جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الديني، بوزارة الأوقاف، قرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف اليوم الثلاثاء.

علمًا بأن المذكور لا يمثل الأزهر الشريف، ولا وزارة الأوقاف، ولا أي جهة رسمية بجمهورية مصر العربية، وأن وزارة الأوقاف ستتخذ أقصى العقوبات الرادعة تجاه أي منتسب إليها يثبت انتحاله صفة ليست له، أو ادعاؤه تمثيلاً لم يفوض فيه في أي محفل داخلي أو خارجي .

وتحذر وزارة الأوقاف، جميع أبنائها والعاملين بها من الاستجابة لأي دعوات خارجية دون إذن الوزارة، حيث إنها ستحيل إلى المحاكمة التأديبية التي قد تصل عقوبتها إلى الفصل لكل من يخالف هذه التعليمات.

الزمان

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

رفض شعبي لزيارة رئيس الاحتلال الصهيوني إلى البحرين … و الشعوب العربية تُصوِّت ضد التطبيع

شفقنا : رفض شعبي لزيارة رئيس الاحتلال الصهيوني إلى البحرين   وسط احتجاجات شعبية واستقبالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *