هل زار أمير بحريني إسرائيل حقا؟

نشر وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا اليوم في حسابه على “تويتر” صورة له مع شخص قال إنه أمير بحريني يدعى مبارك آل خليفة خلال لقاء جمعهما في تل أبيب.

وكتب قرا في تغريدة ،”اجتمعت لأول مرة بشكل علني في تل أبيب مع الأمير البحريني مبارك آل خليفة، لتعزيز العلاقات بين البلدين، ويوم الاثنين سيكون لي شرف استضافته في الكنيست”.

נפגשתי בגלוי בפעם הראשונה בת”א עם מובארק אלכליפה –
נסיך בחרין, לחיזוק הקשר בין שתי המדינות.
ביום שני יהיה לי גם הכבוד לארח אותו בכנסת ישראל.

ونقلت “معا” عن موقع “كان” الإخباري التابع للتلفزيون الاسرائيلي الرسمي قوله إن مسؤولين إسرائيليين لهم علاقات مع الخليج العربي، نفوا معرفتهم بالشخص الذي ظهر في الصورة مع الوزير أيوب.

وأشارت “معا” إلى أن قرا أجُبر قبل عدة أشهر على إزالة تغريدة له، رحب خلالها بوصول وفد رسمي بحريني إلى إسرائيل، وفي تغريدة سابقة أيضا للوزير أرفق فيها صورة قال إنها لسمير البحريني ممثل ومستشار الرئيس البحريني، لكنه أخطأ إذ أن البحرين لها ملك وليس رئيس، كما اتضح أن اسم مستشار الملك هو سمير صادق البحارنة.

المصدر: معا

RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

السلطات الأمنية الأمريكية تتخذ قرارات غير مسبوقة بعد هجمات قراصنة “Lapsus $”

RT : Legion-Media أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أن مجلس مراجعة السلامة على الإنترنت سيراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *