هاكرز من كوريا الشمالية يهاجمون الكيان الإسرائيلي

معا :

أفادت صحيفة “سانكي” اليابانية بأن هاكرز من كوريا الشمالية هاجموا الأنظمة الإلكترونية لشركة الطاقة الإسرائيلية من أجل التدرب على اختراق أفضل أنظمة الحماية الإلكترونية.

ابنا: نقلت الصحيفة عن مصادر في الشركة، أنها تواجه أكثر من 6 آلاف هجوم إلكتروني يوميا، تستهدف أنظمتها الإلكترونية، وأن مصدر غالبية الهجمات كان من منطقة الشرق الأوسط، لكن منذ العام الماضي بدأ الخبراء يرصدون تنامي الهجمات من كوريا الشمالية.

وأشار أحد الخبراء إلى المستوى المتقدم للبرمجيات الخبيثة التي يستخدمها الهاكرز من كوريا الشمالية.ولفتت المصادر في الشركة إلى أن أهداف الهاكرز غير واضحة، ويرجح أنهم يقومون بهجماتهم من أجل التدريب، علما بأن شركة الطاقة الإسرائيلية تتمتع بإحدى أفضل منظومات الحماية الإلكترونية في العالم.

واعتبر الخبراء في الشركة أن لدى الهاكرز من كوريا الشمالية قدرات حقيقية لإلحاق الأضرار بالبنية التحتية للولايات المتحدة واليابان وغيرهما من الدول.

……………..

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

انفجار وحريق في ميناء سامسون بتركيا │ فيديو

القاهرة 24 : أفادت وسائل إعلام تركية في خبر عاجل لها، بوقوع انفجار في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *