مصر : مرتضى منصور يهدد هذه المرة “إبراهيم حسن بالسي دي ” : «هدخلك السجن بفيديو معالي زايد»

مرتضى يهاجم إبراهيم حسن «هدخلك السجن بفيديو معالي زايد»

مرتضى يهاجم إبراهيم حسن: «هدخلك السجن بفيديو معالي زايد»
الجبلاية: مرتضى منصور وعد بتسديد مستحقات فتح اللههاجم المستشار مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، التوءم حسام حسن؛ المدير الفني للمصري، وإبراهيم حسن؛ مدير الكرة في النادي البورسعيدي، متوعدًا بحبس الأول بعد الإشارة الفاضحة بيده في مباراة بتروجت والتي تسببت في حالة جدل كبيرة في الوسط الرياضي، إلى جانب توقيع عقوبات على مدرب المصري وإيقافه 4 مباريات.
وقال في مداخلة مع برنامج «ملعب شريف»، المذاع على فضائية «LTC» إنه دخل السجون 7 مرات، موجهًا حديثه إلى إبراهيم حسن قائلا: «أنت أخوك دخل 24 ساعة الحجز جيت لي تصوت وتصرخ، متهمًا إبراهيم حسن بنشر فيديو مفبرك له مع الفنانة الراحلة معالي زايد، قائلًا: تصدق وتؤمن بالله الفنانة الوحيدة اللي معرفهاش هي الراحلة معالي زايد».
أضاف منصور: « تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد إبراهيم حسن ليتم مقارنة بصمة صوتى في الفيديو بالحقيقة علشان أدخلك السجن لما تبان الحقيقة».
وهدد رئيس الزمالك حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، بعد إشارته إلى طارق يحيى، المدير الفني لطلائع الجيش، قائلا: «مش هسيبك».
موقع فيتو

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *