«الأمر بالمعروف» لا تراجع عن إغلاق المحال بالسعودية فى هذه الاوقات

 ردت هيئة الأمر والمعروف والنهى عن المنكر السعودية، اليوم، على المطالبات بعدم إغلاق المحالالتجارية في أوقات الصلاة.
وقالت الرئاسة العامة لهيئة “الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” إنه من أعظم أعمال الملك عبد العزيز آل سعود عند تأسيس المملكة العربية السعودية أن أمر بإغلاق المحال التجارية في أوقات الصلاة.
وكتبت الهيئة، على حسابها على “تويتر” نقلا عن رئيسها عبد الرحمن بن عبد الله المسند: “من أعظم أعمال الملك عبدالعزيز -رحمه الله- عند تأسيس المملكة العربية السعودية أن جعل رجالا يأمرون الناس في الأسواق العامة بأداء الصلاة، وحث الناس على ذلك، وسار على ذلك أبناؤه البررة وجرى عليه العمل إلى وقتنا هذا ولله الحمد”.
وأضافت: “إقامة الصلاة من أعظم الأركان التي تقوم عليها الدولة المسلمة، ومن إقامة الصلاة الأمر بها والحث عليها والتحذير من التهاون في أدائها، ومنه أيضا الأمر بها في الأسواق والمحال والأماكن العامة”.
وكانت مطالبات قد انتشرت، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم إغلاق المحال التجارية بالمملكة العربية السعودية في أوقات الصلاة.
موقع فيتو

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بوتين ينتقد التعددية الجنسية لدى الغرب ويصفها بالغريبة على الثقافة الروسية: لا يعرفون حتى ما هي الأم

Sputnik :   RT : انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التعددية الجنسية لدى المجتمعات الغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *