اللواء قاسم سليماني” ينقل حادثة عجيبة عن نزاع شابين وهابيين + (فيديو)

نقل “اللواء قاسم سليماني” قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية في احدى كلماته حادثة عجيبة عن نزاع شابين وهابيين جرى التنصت على مكالتهما.
ابنا: نقل “اللواء قاسم سليماني” قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية في احدى كلماته حادثة عجيبة عن نزاع شابين وهابيين جرى التنصت على مكالتهما.
ويستعرض اللواء سليماني في الفيديو اسباب التدخل العسكري المباشر لاجتثاث جماعة “داعش” الارهابية وعدم اعتماد الدبلوماسية ويقول : ان الدبلوماسية غير مجدية مع الاشخاص الذين يهدرون دماء المسلمين لاسيما الشيعة منهم .

وكشاهد على مقولته يشير اللواء سليماني الى التنصت على مكالمة شابين وهابيين تنازعا فيما بينهما ووصل الخلاف الى زعيمهما الذي تدخل لفظ النزاع.

اما سبب النزاع فهو لماذا تم السماح لاحدهما بالقيام بعملية انتحارية قبل الاخر؟.

ويختم اللواء سليماني بالقول: نجن نتعامل مع هكذا اشخاص يتسابقون لقتل الناس والابرياء ولا يفكرون باي شيء سوى القتل والدمار

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

السلطات الأمنية الأمريكية تتخذ قرارات غير مسبوقة بعد هجمات قراصنة “Lapsus $”

RT : Legion-Media أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أن مجلس مراجعة السلامة على الإنترنت سيراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *