الجيش السوري وحلفاؤه يحققون تقدماً كبيراً في ريف إدلب

 الميادين :

الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة يحققون تقدماً كبيراً في ريف إدلب وباتت تفصلهم عن مدينة سراقب الاستراتيجية كيلومترات قليلة فقط بعد تحريرهم العثمانية الكبرى.

ابنا: الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة يحققون تقدماً كبيراً في ريف إدلب وباتت تفصلهم عن مدينة سراقب الاستراتيجية كيلومترات قليلة فقط بعد تحريرهم العثمانية الكبرى.

في تطور ميداني لافت في سوريا حقق الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة تقدماً كبيراً في ريف إدلب، حيث باتت تفصلهم عن مدينة سراقب الاستراتيجية كيلومترات قليلة فقط، بعد أن حرروا العثمانية الكبرى اليوم الجمعة. سبق ذلك تحرير تل علوش التي واكبت منها الميادين في الساعات القليلة الماضية هذا التقدم بعد مواجهات مع جبهة النصرة، والفصائل المرتبطة بها.

وفي ريف حلب الجنوبي، أفاد مراسل الميادين بأن الجيش السوري استهدف مواقع المسلحين في بلدة جزرايا تمهيداً لاستعادتها. كما تحدث مراسل الميادين عن تعزيزات عسكرية للجيش في تل علوش تمهيداً للتقدم نحو سراقب.

موفد الميادين إلى ريف حلب الجنوبي قال إن فرقة مشاة الجيش السوري دخلت إلى العثمانية الكبيرة وهناك تمهيد ناري كثيف باتجاه تل سلطان القريبة من سراقب.

وأشار المراسل إلى أن تقدم قوات المشاة يتزامن مع غارات بالطائرات لمواقع جبهة النصرة في تل سلطان قرب سراقب.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

انفجار وحريق في ميناء سامسون بتركيا │ فيديو

القاهرة 24 : أفادت وسائل إعلام تركية في خبر عاجل لها، بوقوع انفجار في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *