أخبار عاجلة

حزب الله: لدينا ما ندمر به الجيش الإسرائيلي

مسلحون من “حزب الله” اللبناني أثناء كلمة للأمين العام للحزب حسن نصر الله

الأناضول
في أول رد رسمي من حزب الله اللبناني على مقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ” 2018 خيار اللبنانيين” وصف محمد رعد النائب عن الحزب، المقال بـ”هراء واستفزاز لا يصدر إلا عن جبان”.

إقرأ المزيد
دبابات إسرائيليةالجيش الإسرائيلي يوجه رسالة تحذير للّبنانيين بلغتهم
وفي اتصال هاتفي مع مدونة “الحوار المتمدن” التي كانت قد نشرت مقال مانليس سابقا، قال رعد: “على إسرائيل أن لا تتغابى وتورط نفسها في حرب ستكون مدمرة لها”، مشددا على أن “حزب الله بات اليوم أقوى ولديه ما يدمر به الجيش الإسرائيلي”.

واعتبر رعد الذي يشغل أيضا منصب عضو المكتب السياسي للحزب وعضو مجلس الشورى فيه، أن “إسرائيل اليوم أصبحت معزولة دوليا وإقليميا وما يصدر منها من فرقعات إعلامية هي للتغطية على عجزها وتريد أن تظهر نفسها قوية”.

وتابع قائلا: “سلطة الكيان الصهيوني مهما حاولت لن تقدر على إقناع الشعوب العربية الإسلامية بالتنازل عن فكرة مقاومة الاحتلال الصهيوني”.

وهدد رعد إسرائيل بأنه “سيأتي اليوم الذي يرفع فيه علم حزب الله فوق القدس الشريف وسيسترد الفلسطينيون أرضهم المحتلة”.

وجاء هذا الرد من “حزب الله” على مقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي المعنون بـ “2018 – خيار اللبنانيين”، الذي خاطب فيه اللبنانيين باللغة العربية، ولاقى المقال انتشارا وتغطية واسعة في الإعلام العربي والإسرائيلي.

وهاجم مانليس في مقاله “حزب الله”، واصفا إياه بـ”ذراع إيران المنفذة” واتهم السلطات اللبنانية ودولا أخرى بتجاهل تحويل لبنان إلى مصنع للصواريخ الإيرانية.

المصدر: موقع “الحوار المتمدن” الإلكتروني

إينا أسالخانوفا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية

RT : موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية 26.11.2022 | 12:24 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *