أخبار عاجلة

ترامب: أمريكا أنفقت 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط

سبوتنك :

كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة الأمريكية أنفقت حوالي 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط، بحسب بيانات ديسمبر/ كانون الأول من العام 2017.

ابنا: كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة الأمريكية أنفقت حوالي 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط، بحسب بيانات ديسمبر/ كانون الأول من العام 2017.

وجاء تصريح ترامب خلال مقابلة تلفزيونية على قناة CNBC الأمريكية، قال فيها: “من خلال بيانات الشهر الماضي تبين أن الولايات المتحدة أنفقت حوالي 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط”.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) نشرت، في وقت سابق، وثيقة تقدر التكاليف الإجمالية للعمليات العسكرية الأمريكية من 2001 إلى اليوم في مختلف أنحاء العالم ومنها في العراق وأفغانستان وسوريا وباكستان ودول أخرى.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

اسرائيل تتعرض لهجوم إيراني كبير جدا بالصواريخ والطائرات المسيرة

RT : AFP أفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الأحد، أن أنظمة الدفاع الجوي نفذت …

اترك تعليقاً