ترامب: أمريكا أنفقت 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط

سبوتنك :

كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة الأمريكية أنفقت حوالي 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط، بحسب بيانات ديسمبر/ كانون الأول من العام 2017.

ابنا: كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة الأمريكية أنفقت حوالي 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط، بحسب بيانات ديسمبر/ كانون الأول من العام 2017.

وجاء تصريح ترامب خلال مقابلة تلفزيونية على قناة CNBC الأمريكية، قال فيها: “من خلال بيانات الشهر الماضي تبين أن الولايات المتحدة أنفقت حوالي 7 تريليون دولار على العمليات العسكرية في الشرق الأوسط”.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) نشرت، في وقت سابق، وثيقة تقدر التكاليف الإجمالية للعمليات العسكرية الأمريكية من 2001 إلى اليوم في مختلف أنحاء العالم ومنها في العراق وأفغانستان وسوريا وباكستان ودول أخرى.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *