القيادة السياسية والعسكرية لوحدات حماية الشعب: سنعمل يداً بيد مع الجيش العربي السوري ضد “العدوان التركي”

 رووداو – أربيل

دعت القيادة السياسية والعسكرية لقوات حماية الشعب، اليوم السبت، 27 كانون الثاني، 2018، “الجيش العربي السوري وقيادته إلى التدخل في عفرين لحماية الشعب الذي هو جزء من النسيج السوري”، موضحة أن “قوات حماية الشعب في ميادين القتال ستعمل يداً بيد مع قوات الجيش العربي السوري وقيادته ضد العدوان التركي الغاشم”.

وأفاد بيان صادر عن القيادة السياسية والعسكرية لقوات حماية الشعب في سوريا: “مع اشتداد وتيرة هجمات العدوان التركي ضد منطقة عفرين، والتي تشكل جزء من الوطن السوري٬ والتي جوبهت بمقاومة باسلة من قبل مقاتلينا وأبناء شعبنا في المنطقة، ندعو الجيش العربي السوري وقيادته الحكيمة إلى التدخل في عفرين لحماية شعبنا الذي هو جزء من النسيج السوري وأرضه جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية الحبيبة”.

وأشار البيان إلى إن “قوات حماية الشعب في ميادين القتال ستعمل يداً بيد مع قوات الجيش العربي السوري وقيادته ضد العدوان التركي الغاشم”.

وأطلق الجيش التركي السبت الماضي حملة عسكرية بالتعاون مع فصائل سورية معارضة، ضد وحدات حماية الشعب في منطقة عفرين بكوردستان سوريا.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بوتين ينتقد التعددية الجنسية لدى الغرب ويصفها بالغريبة على الثقافة الروسية: لا يعرفون حتى ما هي الأم

Sputnik :   RT : انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التعددية الجنسية لدى المجتمعات الغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *