أخبار عاجلة

الخوف من حزب الله يدفع جيش الاحتلال لاستخدام الدلافين!!

الوقت –
مع تزايد الخوف الاسرائيلي من قدرات حزب الله العسكرية، كشفت القناة الاسرائيلية الثانية عن قيام الجيش الإسرائيلي، باللجوء الى الدلافين لموجهة “خطر” حزب الله بحرياً.

وأشارت القناة العبرية الى أن جيش الاحتلال لجأ في الآونة الاخيرة، بتدريب أسماك الدولفين على القيام بمهمات أمنية، في إعماق البحر بهدف حماية المنشآت الاستراتيجية والموانئ الإسرائيلية.
وبحسب تقرير متلفز بثته، مساء امس الثلاثاء القناة الاسرائيلية الثانية، فان الجيش الإسرائيلي يدرب أسماك دولفين على العثور على ألغام في البحر، واكتشاف غواصين من حماس او حزب الله، لحظة دخولهم المياه الإقليمية الإسرائيلية، وإكساب هذه الدلافين، قدرات عسكرية، للعثور على ألغام وعبوات ناسفة تحت سطح البحر.

وكان جيش الاحتلال أجرى الشهر الماضي تدريباً عسكرياً واسع النطاق يحاكي حرباً مع حزب الله اللبناني، في أضخم مناورات من نوعها منذ قرابة 20 عاماً، حيث تتهم تل أبيب حزب الله بتخزين ترسانة من الأسلحة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية استعداداً لحرب جديدة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

غارة إسرائيلية تستهدف منطقة حي الشعوت ومنزلا في حي تل السلطان برفح جنوبي غزة

RT :  غارة إسرائيلية استهدفت منطقة حي الشعوت جنوبي مدينة رفح ومنزلا في حي تل …

اترك تعليقاً