الخوف من حزب الله يدفع جيش الاحتلال لاستخدام الدلافين!!

الوقت –
مع تزايد الخوف الاسرائيلي من قدرات حزب الله العسكرية، كشفت القناة الاسرائيلية الثانية عن قيام الجيش الإسرائيلي، باللجوء الى الدلافين لموجهة “خطر” حزب الله بحرياً.

وأشارت القناة العبرية الى أن جيش الاحتلال لجأ في الآونة الاخيرة، بتدريب أسماك الدولفين على القيام بمهمات أمنية، في إعماق البحر بهدف حماية المنشآت الاستراتيجية والموانئ الإسرائيلية.
وبحسب تقرير متلفز بثته، مساء امس الثلاثاء القناة الاسرائيلية الثانية، فان الجيش الإسرائيلي يدرب أسماك دولفين على العثور على ألغام في البحر، واكتشاف غواصين من حماس او حزب الله، لحظة دخولهم المياه الإقليمية الإسرائيلية، وإكساب هذه الدلافين، قدرات عسكرية، للعثور على ألغام وعبوات ناسفة تحت سطح البحر.

وكان جيش الاحتلال أجرى الشهر الماضي تدريباً عسكرياً واسع النطاق يحاكي حرباً مع حزب الله اللبناني، في أضخم مناورات من نوعها منذ قرابة 20 عاماً، حيث تتهم تل أبيب حزب الله بتخزين ترسانة من الأسلحة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية استعداداً لحرب جديدة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *