صحيفة “ذا صن” البريطانية تكشف عن مكان هروب البغدادي الارهابي من العراقي

نون :

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، ان زعيم تنظيم داعش “أبو بكر البغدادي” هرب الى افريقيا، فيما رجح زعيم سابق للجماعة التكفيرية المصرية تواجد “البغدادي” الوحشي في تشاد او قرب النيجر.

ابنا: قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، ان زعيم تنظيم داعش “أبو بكر البغدادي” هرب الى افريقيا، فيما رجح زعيم سابق للجماعة التكفيرية المصرية تواجد “البغدادي” الوحشي في تشاد او قرب النيجر.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، ان “زعيم تنظيم داعش، أبو بكر البغدادي الارهابي هرب من العراق وهو محصن في افريقيا”، مبينة ان “البغدادي يأمل في احياء ثروات تنظيمه هناك”.

من جانبه، قال الخبير في شؤون الجماعات التكفيرية بمصر سامح عيد ان “من المحتمل ان يكون البغدادي في افريقيا بعد ان فر اعضاء المجموعة من العراق وسوريا”.

من جانبه اكد الزعيم السابق للجماعة المتطرفة ناجح ابراهيم، ان “البغدادي يمكن ان يكون في مكان ما مثل شمال تشاد او المنطقة الحدودية الخالية من القانون بين الجزائر والنيجر”.

الجدير بالذكر ان وكالات الاستخبارات في العراق واوروبا اكدت منذ اكثر من 18 شهرا، ان مقر زعيم داعش الوحشي ابوبكر البغدادي يتواجد في احدى القرى الواقعة جنوب قضاء البعاج في محافظة الموصل شمالي العراق، كما سافر البغدادي الى البوكمال، على الحدود العراقية السورية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

دراسة جديدة : 86% من خطاب الكراهية على تويتر يأتي من أمريكا وبريطانيا والهند

شفقنا : قالت دراسة حول مصادر خطاب الكراهية على منصة تويتر، إن 86% من المحتوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *