استنفار أمني إثر اختفاء شحنة ذهب في مطار الرياض

اختفت شحنة ضخمة الحجم من الذهب بعد وصولها إلى مطار الرياض، ما أثار حالة الاستنفار الأمني خاصة خاصة وأن قيمتها تبلغ عشرات الملايين من الريالات.

وبحسب ما ذكرت مصادر مطلعة لصحيفة “عاجل” الإلكترونية السعودية فإن شحنة الذهب، كانت قادمة إلى الرياض، قبل أيام واختفت في المطار دون أن يُعرف مصيرها حتى الآن.وأشارت المصادر إلى أن الشحنة التي تُقدر قيمتها بعشرات الملايين من الريالات، وتم إرسالها إلي مطار الملك خالد الدولي على متن طائرة وصلت قبل عدة أيام، لكن الشحنة اختفت اختفت بشكل مفاجئ وغريب، ونوهت المصادر إلى أن المسؤولين لم يعثروا للشحنة على أي أثر في الطائرة القادمة من خارج المملكة.

وأثارت الواقعة استنفارًا أمنيا داخل المطار في محاولة لكشف غموض الواقعة، وشددت المصادر على أن هناك احتمالات كثيرة يمكنها تفسير اختفاء الشحنة، من ضمنها أنها فُقدت قبل إقلاع الطائرة، أو أثناء وصولها لمطار الملك خالد الدولي، موضحة أن الجهات المسؤولة فتحت تحقيقًا حول هذه القضية، ومن المتوقع أن يتم استجواب العديد من منسوبي الجهات ذات العلاقة.

سبوتنك

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …