وفد ياباني رفيع يزور صحن امير المؤمنين (ع) في النجف الأشرف

العتبة العلوية :

أبدى وفد من وزارة الخارجية اليابانية إعجابه بالمعالم الأثرية والتاريخية لمرقد الإمام علي (عليه السلام), فيما أعرب الوفد الذي ضم الدبلوماسي في وزارة الخارجية اليابانية, تيراجيما, والسكرتير الأول للسفير الياباني في بغداد, عن سعادتهم الكبيرة, بزيارة مرقد الإمام علي (عليه السلام).

ابنا: أبدى وفد من وزارة الخارجية اليابانية إعجابه بالمعالم الأثرية والتاريخية لمرقد الإمام علي (عليه السلام), فيما أعرب الوفد الذي ضم الدبلوماسي في وزارة الخارجية اليابانية, تيراجيما, والسكرتير الأول للسفير الياباني في بغداد, عن سعادتهم الكبيرة, بزيارة مرقد الإمام علي (عليه السلام).

وقال الدبلوماسي في وزارة الخارجية, تيراجيما, في تصريح خاص للمركز الإعلامي, ان” الهدف من زيارتنا لمرقد الإمام علي (عليه السلام), هو للاطلاع على حضارة المسلمين وتأريخهم, وهذا الأمر واضح من خلال فن العمارة الإسلامية التي شيد بها المرقد الطاهر”.

وأضاف, ان ” مرقد الإمام علي (عليه السلام) معروف على مستوى العالم كونه يضم رمزا مهما من رموز المسلمين, معرباً عن سروره بزيارة المرقد الطاهر وإعجابه بحركة الزائرين والطقوس العبادية المقامة من قبل الزائرين الوافدين الى المرقد الطاهر”.

 

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …