أخبار عاجلة

مصر : فيديو| بلطجية يعتدون على المحال والمقاهي في الغربية

سادت حالة من الفزع والرعب بين أهالي شارع الشماع التابع لدائرة ثان المحلة، بعد قيام مجموعة من البلطجية يحملون أسلحة بيضاء بالتعدي على ثلاجات أمام سوبر ماركت، وعلى عدد آخر من المحال والمقاهي.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا عن قيام مجموعة من البلطجية باقتحام شارع الشماع التابع لدائرة ثان المحلة وقيامهم بالتعدي على عدد من المحال التجارية والمقاهي، مما أسفر عن إصابة عدد من أهالي المنطقه بجروح قطعية وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام للعلاج.

وأكد أحد أهالي المنطقة قبل تلك الواقعة حدوث مشاجرة بين البلطجية “مسجلين خطر” وشخص آخر يقيم بالشارع مسجل لدى الأجهزة الأمنية، وتفاجئوا بعد فترة باقتحامهم الشارع يحملون أسلحة بيضاء ويعتدون على كافة المحال والمقاهي المتواجدة بالشارع.

وأَضافوا أن البلطجية لم يقوموا بترك محل إلا وقاموا بالتعدي عليه حتى لو كان هناك أطفال بدخله أو سيدات، مما تسبب في حالة من الفزع والرعب لدى الأهالي بالإضافة إلى سقوط عدد من شباب المنطقة مصابين بجروح قطعية، وناشدوا مدير أمن الغربية بسرعة التدخل لسرعة القبض عليهم، مشيرين إلى تم تحرير محضر رقم 1035 جنح قسم ثان المحلة.

موقع فيتو

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية

RT : موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية 26.11.2022 | 12:24 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *