العراق : هكذا رد “الحشد الشعبي” على وزير الداخلية البحريني

شدد القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري على أن الحشد ليست لديه مهمة سوى قتال جماعة “داعش” الإرهابية، مشددا على أن اتهامات وزير الداخلية البحريني راشد بن عبد الله آل خليفة باطلة وزائفة.

ابنا: ذكر النوري ردا على اتهام البحرين للحشد بالتورط في عمليات إرهابية، إن “تصريحات وزير الداخلية البحريني مع الأسف من أجل تسويق الأزمة الداخلية والاحتجاج والثورة الشعبية في بلاده إلى خارج الحدود، ليحاول تحريض العامل الدولي والإقليمي لجلب التأييد لنظامه الفاسد”.

وأضاف النوري، “نحن في الحشد نقاتل داعش، وليس لدينا مهمة أخرى غير قتال داعش، ونحن نأتمر بأوامر الحكومة العراقية، والحكومة وموقفها واضح”، مؤكدا “نحن في الحشد نستنكر هذه الاتهامات الباطلة والزائفة ونرفضها”.

وشدد القيادي في الحشد الشعبي على أنه “بدلا عن الاتهامات عليه — آل خليفة — دراسة ظروف شعبه، ومعرفة معاناة أبناء البحرين، بدلا عن جر دول الخليج (الفارسي) ودرع الجزيرة لضرب وقمع الانتفاضة البحرينية”.

سبوتنك

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الإسلام الأسرع انتشارا.. المسيحية تتحول لديانة أقلية ببريطانيا

الخليج الجديد :  كشف نشر أُولى معطيات الإحصاء العام، الذي جرى في بريطانيا سنة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *