قائد فيلق القدس الحاج قاسم سليماني يروي “مشاهد عجيبة” في سنجار

اعلن قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني، عن مشاهدته مشاهد عجيبة لتنظيم “داعش” الارهابي في قضاء سنجار.
وقال سليماني في كملة له اليوم بملتقى البصيرة، ان “المجموعات التكفيرية تنامت في سوريا ككرة ثلج متدحرجة وأحتلت 70 بالمئة من مساحتها ووصلت الى العراق حتى مشارف بغداد وتحولت الى وحش”، متسائلا “ماذا سيحدث اذا وصل داعش الارهابي الى ايران حينها؟”.

واضاف أن “انتصار محور المقاومة على المجموعات الارهابية التكفيرية في العراق وسوريا هو انتصار لشعوب العالم والمنطقة وللشعب الايراني”، مبينا انه “لولا هذه التضحيات ماذا كان سيحدث في شوارع إيران”.

وتابع “لقد شاهدت مشاهد عجيبة في سنجار بالعراق وفي مناطق أخرى”، مشيرا الى انه “تم قطع رأس الفي شاب بالقرب من نهر في يوم واحد”.

يذكر ان القوات الامنية والحشد الشعبي تمكنت من تحرير من تحرير المناطق التي كانت خاضعة لسيطرة “داعش”الارهابي في البلاد، بعد ان قام التنظيم خلال سيطرته على تلك المناطق بعمليات تهجير وقتل وحشية صنفت ضمن الابادة الجماعية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …