قائد فيلق القدس الحاج قاسم سليماني يروي “مشاهد عجيبة” في سنجار

اعلن قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني، عن مشاهدته مشاهد عجيبة لتنظيم “داعش” الارهابي في قضاء سنجار.
وقال سليماني في كملة له اليوم بملتقى البصيرة، ان “المجموعات التكفيرية تنامت في سوريا ككرة ثلج متدحرجة وأحتلت 70 بالمئة من مساحتها ووصلت الى العراق حتى مشارف بغداد وتحولت الى وحش”، متسائلا “ماذا سيحدث اذا وصل داعش الارهابي الى ايران حينها؟”.

واضاف أن “انتصار محور المقاومة على المجموعات الارهابية التكفيرية في العراق وسوريا هو انتصار لشعوب العالم والمنطقة وللشعب الايراني”، مبينا انه “لولا هذه التضحيات ماذا كان سيحدث في شوارع إيران”.

وتابع “لقد شاهدت مشاهد عجيبة في سنجار بالعراق وفي مناطق أخرى”، مشيرا الى انه “تم قطع رأس الفي شاب بالقرب من نهر في يوم واحد”.

يذكر ان القوات الامنية والحشد الشعبي تمكنت من تحرير من تحرير المناطق التي كانت خاضعة لسيطرة “داعش”الارهابي في البلاد، بعد ان قام التنظيم خلال سيطرته على تلك المناطق بعمليات تهجير وقتل وحشية صنفت ضمن الابادة الجماعية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *