المرجع الحكيم : “الارتباط بالله” هو صمام الأمان الذي تحققت به الانتصارات

شفقنا – دعا سماحة المرجع الديني آیة الله السيد محمد سعيد الحكيم المؤمنين لمزيد من الارتباط بالله سبحانه وتعالى وبالدين وبالعقيدة، فهو صمام الأمان الذي تحققت به الانتصارات التي نعيشها اليوم بعد التوفيق من عنده جل وعلا واتكال المؤمنين عليه.

جاء ذلك خلال حديثه مع مجموعة من وجهاء وشيوخ منطقة حي الشرطة والمعقل في محافظة البصرة، مساء الثلاثاء 21 من ربيع الآخر 1439 هـ.

 

وقد اکد آية الله الحكيم بأن لا يكونوا على غفلة من إغواء الشيطان، وأن يضع أحدنا بذهن الآخر الإيمان بوجود يوم آخر به حساب وعقاب وثواب، وأن تعلموا بأن المقام والمركز الذي نحن فيه، جاء بفضل الله تعالى وبفضل الناس المؤمنين الذين دافعوا عن دينهم وعقيدتهم.

 

وفي نهاية الحديث دعا السید الحکیم من العلي القدير أن يتقبل زيارتهم، وطلب منهم أن يتواصوا بالحق والصبر وأن يوصلوا سلامه ووصاياه السديدة لأبنائهم وجيرانهم وأسرهم الكريمة، وأن يهتموا بزيارة المراقد المقدسة، لأنها تذكرنا بأصولنا وأئمتنا عليهم السلام وبديننا وتجعلنا متماسكين ومتمسكين بهم وبسيرتهم المباركة العطرة.

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

صور الأقمار الصناعية تكشف الاستعدادات لعملية رفح

RT : AP : نشرت وكالة أسوشيتد برس صورا عبر الأقمار الصناعية تشير إلى إنشاء …

اترك تعليقاً