ممثل أمريكي شهير ينهال بالشتائم على رئيس بلاده دونالد ترامب

هاجم ممثل أمريكي شهير رئيس بلاده دونالد ترامب بشدة، أثناء كلمته التي ألقاها قبل أول أمس الثلاثاء ، في حفل جوائز المجلس الوطني لمراجعة الأفلام.

كما اتهم الممثل، الحائز على جائزة الأوسكار، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بأنه “يفرض قيودا على حرية الصحافة الأمريكية، وأنه يسخر منها، ويحاول أن يشوه سمعتها، من خلال هجمات وأكاذيب فظيعة”.

وألقى روبرت دي نيرو كلمته، قبل تقديمه لصديقته الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار، ميريل ستريب.

وتم تكريم ميريل ستريب ومعها الممثل الأمريكي توم هانكس، في حفل توزيع جوائز المجلس الوطني لمراجعة الأفلام، اللذان يقومان ببطولة فيلم “The Post”، المستوحى عن قصة حقيقية من داخل صحيفة “ذا واشنطن بوست”.

وتجدر الإشارة إلى أن روبرت دي نيرو، كان داعما للمرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2017 هيلاري كلينتون.

وسبق لروبرت دي نيرو، أن هاجم دونالد ترامب، وكان ذلك في أكتوبر/ تشرين الأول 2016، من خلال فيديو، وصفه فيه بأنه “غبي بشكل واضح، و أنه مغرور، وكلب، وخنزير، ومغفل لم يقم بواجبه المنزلي”.

وقال: “ترامب لا يهتم، إنه أحمق، كولين باول قالها بشكل أفضل: إنه كارثة قومية، إنه إحراج لهذه الأمة”.

وأردف: “الأمر جعلني حزينا جدا أن هذه الأمة وصلت إلى مرحلة أن هذا الغبي، هذا التافه، انتهى به المطاف لما وصل له إنه يتحدث عن أنه يريد لكم الناس في وجوههم.

حسنا، أود أن ألكمه في وجهه، هل هذا شخص نود أن يكون الرئيس؟ لا أعتقد ذلك، ما أهتم به هو اتجاه هذه البلد، وما أنا قلق منه جدا جدا أنها ربما تسلك في الاتجاه الخاطئ مع شخص مثل دونالد ترامب. لو تخافون على مستقبلكم صوتوا لأجله”.

سبوتنك

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …