أخبار عاجلة

زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد

قال الدكتور عمر شعث، مساعد وزير النقل، إن الوزارة تقوم بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية لوضع الرؤية النهائية حول زيادة تذاكر القطارات.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN»، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن الزيادة الجديدة على تذاكر القطارات تتراوح ما بين 20 إلى 40%، مشيرا إلى أن الحد الأدنى لتذكرة القطار سيكون 3 جنيهات.

وأوضح أنه لا نية لدى الوزارة إلى الاتجاه لتطبيق الأسعار الموحدة على تذكرة القطارات، فالزيادة ستكون على طول المسافة، مؤكدا أن الهدف من زيادة تذكرة القطارات هو زيادة موارد الهيئة لتطوير خطوط السكة الحديد.

فيتو

شاهد.. «النقل» تكشف عن آخر تطورات رفع أسعار تذاكر القطارات والمترو

منذ 6 ساعاتJanuary 10, 2018, 7:58 pm

قال الدكتور عمرو شعت، مساعد وزير النقل، إن الوزارة انتهت من دراسة رفع أسعار التذاكر وتم إحالة الدراسة للرقابة الإدارية لمراجعتها، موضحا أن هناك تنسقا بين وزارة النقل والرقابة الإدارية بناء على توجيهات رئيس الجمهورية.

وأضاف «شعت» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد» أن متوسط الزيادة الجديدة في أسعار التذاكر القطارات سيصل إلى 25%، مشيرا إلى أن موعد تطبيق الزيادة سيتحدد خلال الأيام القليلة القادمة لتحسين مستوى الخدمة.

وأوضح مساعد وزير النقل، أن زيادة أسعار التذاكر سيكون حسب الدرجات التى يريدها الركاب، منوها بأنهم لم يصلوا الي قيمة أسعار التذاكر حتى الآن وينتظرون مراجعتها من الرقابة الإدارية، مشيرا إلى أن هناك تحسنا في مواعيد ذهاب ووصول القطارات ومازال العمل على تحسين مستوى الخدمة.

ونوه بأن هناك دراسة لعمل زيادة في تذكرة مترة الأنفاق بعد الانتهاء من تصليح ماكينات التذاكر في شهر إبريل المقبل.

صدى البلد

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر : حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. “الداخلية المصرية” تنفي

العين الإخبارية : الثلاثاء 2022/8/16 02:03 ص  أبوظبي حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.