تفاصيل اقتحام 10 مسلحين مدججين بالأسلحة لـ”فندق بالدقي” وإطلاق النار بشكل كثيف وعشوائي.. والخسائر الأولية للحادث

أطلق عددٌ من الملثمين أعيرة نارية أمام أحد الفنادق في منطقة الدقي مماأدى إلى إصابة عددٍ من العاملين في المكان.
.
وطالبت نيابة الدقي برئاسة المستشار هاني صالح رئيس النيابة، بسرعة تحريات المباحث حول قيام 10 مسلحين بإطلاق الرصاص على أحد الفنادق بالقرب من ميدان مصطفى محمود بدائرة قسم شرطة الدقي، لمعرفة سبب الواقعة والتوصل إلى مرتكبي الحادث وأجرى المستشار هانى صالح رئيس نيابة الدقي، وتامر السرجاني، وكيل النيابة معاينة تصويرية أسفرت عن، وجود تلفيات فى بعض محتويات الفندق، بالإضافة إلى تحطم مجموعة من السيارات التي كانت متوقفة أمامه.
وأكد عددٌ من مسؤؤلي الفندق أمام النيابة، أنهم فوجئوا بقيام مجموعة من المسلحين باقتحام المكان واطلاق النيران بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة بودى جارد من العاملين في المكان بطلق ناري في قدمه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وطالبت النيابة سرعات تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
وكشفت تصوير كاميرات المراقبة  أن المتهمين بلغ عددهم 10، كانوا ملثمين ويحملوا أسلحة نارية، واقتحموا المكان وقاموا بإطلاق الرصاص بشكلٍ عشوائي.

مصر اليوم

بالصور .. ملثمون يطلقون النار على فندق بالدقي
بالصور   ملثمون يطلقون  النار على فندق بالدقي قال الحاج عبدالرحمن فكهاني في شارع محمد محمود شعبان بالمهندسين وأحد شهود العيان في واقعة إطلاق نار على فندق شهير بالقرب من ميدان مصطفى محمود أن مجموعة من الملثمين قاموا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء لمدة 5 دقائق، ثم استقلوا سيارتين ملاكي وفروا بهم.
وقال الشاب مصطفى.م.، أحد شهود العيان أن أحد بودي جاردات الفندق أصيب في رأسه بسبب ضربه على رأسه بشومة من أحد الملثمين، مؤكدا أن الفندق ملحق به ملهى ليلي وتشاجر قبل الحادث 4 شباب مع العاملين به بسبب حساب فاتورة إحدى الترابيزات، واشتبك معهم أمن الملهى وأبعدوهم عن المكان فتوعد الشباب أمن الملهى.
وأكد الشهود في أقوالهم الأولية أمام المستشار هاني صالح رئيس نيابة الدقي أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة ملاكى، وأطلقوا النار وفروا هاربين، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق لفحص ما إذا كانت التقطت الحادث من عدمه.
  كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الدقى، يفيد بإطلاق مجهولين النيران على فندق فئة 4 نجوم، بالقرب من ميدان مصطفى محمود بدائرة قسم شرطة الدقي.
الانتقال والفحص تبين أن مجهولين يستقلون سيارتي ملاكى، أطلقوا النيران على الفندق، وفروا هاربين، فتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الفندق، وجارٍ تكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث، للتوصل إلى
المتهمين وضبطهم .

الملهى

الفندق

صدى البلد

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.