إقتحام الجيش واللجان الشعبية موقع الضبعة السعودي في نجران 10-01-2018

وزع الإعلام الحربي اليمني عبر قناة المسيرة الفضائة مشاهد هامة لاقتحام موقع الضبعة العسكري السعودي في نجران.

وتظهر المشاهد السيطرة على موقع الضبعة العسكري بالكامل ومصرع جميع العسكريين المتواجدين فيه بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية.

كما تظهر المشاهد صور جثث العسكريين لحظة مصرعهم برصاص ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، وإحراق الموقع ومنشآته.

وتظهر المشاهد طيران الأباتشي وهو يحلق في الموقع بعد تدميره من قبل وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية.

دك مواقع للعدو السعودي ومصرع عدد من المرتزقة بعمليات نوعية

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية,وأسفرت عمليات نوعية عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة .

وأوضح مصدر عسكري  أن القوة الصاروخية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في معسكر المخيل في العارضة بجيزان .

و قصفت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع الغاوية وقرية قوى بجيزان , وتم استهداف تجمعات آخرى لهم في مواقع شرق الشبكة والشرفة والمخروق في نجران محققة إصابات مباشرة .

وأكد المصدر مصرع ثمانية من المرتزقة وإصابة أثنين برصاص الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع .

في محافظة لحج تكبد المرتزقة عدد من القتلى والجرحى خلال كسر زحف لهم باتجاه جبل الغريب بمنطقة حمالة في كرش , كما قتل المرتزقة القيادي خالد الصماتي وثلاثة آخرين وأصيب اكثر من 20 مرتزق اثر انقلاب طقم عسكري في طور الباحة بالمحافظة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان صدوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه سبلة بهران بمنطقة الظهره في القرشية بمحافظة البيضاء نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , في حين تم قنص ثلاثة من المرتزقة في ناطع بمحافظة شبوة .

في مديرية نهم قتل وجرح عدد من المرتزقة اثر استهداف تجمعاتهم بصواريخ الكاتيوشا عفي نقيل فرضة نهم , فيما قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات المرتزقة في جبل فاطم بحريب القراميش والتباب السود بوادي الضيق وفي نجد العتق بمحافظة مأرب ,وتم قنص أربعة مرتزقة في مديرية صرواح بالمحافظة , وأثنين مرتزقة تم قنصهم في مزوية بالمتون في محافظة الجوف .

وذكر المصدر أنه تم قنص سبعة من المرتزقة في مناطق متفرقة ب.محافظة تعز, فيما قتل وجرح عدد من المرتزقة في استهداف تجمع لهم بقرية المعموق بمديرية الصلو .

وفقا للمصدر استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في قرية الحريقية وخلف جبل الشبكة بمديرية ذباب في تعز أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وهروب عدد من آلياتهم.

يمن برس

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.