الحوثي يهدد بضرب ناقلات النفط في البحر الأحمر بالصواريخ والزوارق المفخخة

طالب بوقف مخطط غزوا الحديدة
الحوثي يهدد بضرب ناقلات النفط في البحر الأحمر بالصواريخ والزوارق المفخخة
 الحوثي يهدد بضرب ناقلات النفط في البحر الأحمر بالصواريخ والزوارق المفخخة
*يمن برس – خاص
توعدت مليشيات الحوثي الانقلابية، باستهداف ناقلات النفط والسفن التجارية العابرة لخطوط الملاحة الدولية بالبحر الأحمر وباب المندب، بالصواريخ والعمليات الانتحارية، وطالبت بوقف مخطط التحالف لغزو ساحل وميناء الحديدة.

وهددت المليشيات عبر رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، باستهداف المنشئات النفطية السعودية والسفن التجارية السعودية ونقالات النفط العملاقة.

وقال الحوثي في منشور على فيسبوك: «يمكن لنا أن نستهدف السفن النفطية السعودية، ويمكن للبحرية أن تستهدف السفن النفطية، ويمكن أن نعمل أي شيء هذا في حد المشروع لنا حينما يقدمون على غزو الحديدة وغزو ميناء الحديدة وغزو الساحل في الحديدة».

وأضاف: من الآن وصاعدا، كل المنشئات النفطية العملاقة في السعودية، ستكون أهدافا رئيسية للقدرة الصاروخية والإمكانات الأخرى، داعياً إلى وقف غزو الحديدة، إن أرادوا أن تبقى السفن النفطية سالمة.

وكان التحالف العربي أعلن يوم أمس السبت، استهداف طائراته لعناصر حوثية في جزيرة البوادي في البحر الأحمر، وإحباط مخطط إرهابي لاستهداف الملاحة الدولية باستخدام زوارق مفخخة وزرع ألغام بحرية عملاقة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.