الحوثي يهدد بضرب ناقلات النفط في البحر الأحمر بالصواريخ والزوارق المفخخة

طالب بوقف مخطط غزوا الحديدة
الحوثي يهدد بضرب ناقلات النفط في البحر الأحمر بالصواريخ والزوارق المفخخة
 الحوثي يهدد بضرب ناقلات النفط في البحر الأحمر بالصواريخ والزوارق المفخخة
*يمن برس – خاص
توعدت مليشيات الحوثي الانقلابية، باستهداف ناقلات النفط والسفن التجارية العابرة لخطوط الملاحة الدولية بالبحر الأحمر وباب المندب، بالصواريخ والعمليات الانتحارية، وطالبت بوقف مخطط التحالف لغزو ساحل وميناء الحديدة.

وهددت المليشيات عبر رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، باستهداف المنشئات النفطية السعودية والسفن التجارية السعودية ونقالات النفط العملاقة.

وقال الحوثي في منشور على فيسبوك: «يمكن لنا أن نستهدف السفن النفطية السعودية، ويمكن للبحرية أن تستهدف السفن النفطية، ويمكن أن نعمل أي شيء هذا في حد المشروع لنا حينما يقدمون على غزو الحديدة وغزو ميناء الحديدة وغزو الساحل في الحديدة».

وأضاف: من الآن وصاعدا، كل المنشئات النفطية العملاقة في السعودية، ستكون أهدافا رئيسية للقدرة الصاروخية والإمكانات الأخرى، داعياً إلى وقف غزو الحديدة، إن أرادوا أن تبقى السفن النفطية سالمة.

وكان التحالف العربي أعلن يوم أمس السبت، استهداف طائراته لعناصر حوثية في جزيرة البوادي في البحر الأحمر، وإحباط مخطط إرهابي لاستهداف الملاحة الدولية باستخدام زوارق مفخخة وزرع ألغام بحرية عملاقة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع التركي : اجتماع عسكري تقني مع سوريا وروسيا خلال أيام

 الخليج الجديد : أعلنت تركيا، أن الوفود العسكرية لتركيا وسوريا وروسيا، ستعقد اجتماعا خلال فبراير/شباط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *