أخبار عاجلة

تعرف على الطيارين السعوديين الذين تم انقاذهما في اليمن

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإعلامي، اليوم الاثنين، صورا للطيارين السعوديين اللذين أنقذا بعد حادثة سقوط طائرتهما في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وكانت القيادة المشتركة للتحالف العربي أعلنت أمس الأحد سقوط مقاتلة تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية أثناء عودتها من إحدى المهام العملياتية في اليمن.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر
الحمد لله على سلامتكم ايها الصقور.
عملية نوعية نفذت بالأمس لانقاذ الطيارين السعوديين من داخل عمق الأراضي اليمنية. استغرقت عملية الانقاذ ٢٠ دقيقة فقط ما بين سقوط الطائرة وانقاذ الطيارين. شكراً لكل من ساهم في هذه العملية النوعية، وبيض الله وجيهكم، ونصركم الله عاجلاً غير آجل.
إقرأ المزيد

مقاتلة "تورنادو" سعودية

وقال المتحدث باسم قوات التحالف تركي المالكي في بيان إن إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة تعرضت لخلل فني أدى إلى سقوطها داخل منطقة العمليات دون تعرض الطاقم الجوي لأي إصابات.

وأشار المالكي إلى أن قيادة القوات المشتركة للتحالف قد نفذت عملية خاصة مشتركة لإجلاء الطيارين من منطقة سقوط الطائرة شاركت فيها قوات برية وجوية وتم إجلاء الطيارين إلى داخل أراضي المملكة.

RT

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

حراك امريكي لإغلاق ميناء الحديدة

 YNP : بدأت الولايات المتحدة،  الاثنين، حراك  في محاولة لإغلاق ميناء الحديدة  الرئيسي على الساحل …

اترك تعليقاً