قائد مرتزقة السعودية: عناصرنا يبيعون المعلومات و الأسلحة لكسب المال!

أقرّ المكلف من تحالف العدوان السعودي رئيسا لهيئة الأركان العامة وقائدا للميليشيات الموالية للرئيس اليمني المستقيل والهارب عبدربه هادي منصور بأن معنويات عناصره العسكرية ضعيفة وأن بعضهم يبيع الأسلحة أو المعلومات…

ابنا: أقرّ المكلف من تحالف العدوان السعودي رئيسا لهيئة الأركان العامة وقائدا للميليشيات الموالية للرئيس اليمني المستقيل والهارب عبدربه هادي منصور بأن معنويات عناصره العسكرية ضعيفة وأن بعضهم يبيع الأسلحة أو المعلومات لحركة انصار الله أو تنظيم القاعدة للحصول على المال.

ونقلت مجلة الإيكونوميست البريطانية عن العقيلي أن معنويات جنوده ضعيفة، لأنهم لم يقبضوا رواتبهم منذ تسعة أشهر، وأن بعضهم يبيع الأسلحة أو المعلومات لحركة انصار الله أو تنظيم القاعدة للحصول على المال.

وأضاف العقيلي للمجلة -التي نشرت تقريرا عن الميليشات الموالية لتحالف العدوان السعودي على اليمن- أن طلباته للحصول على أسلحة ثقيلة من التحالف لم تلق أي رد منه.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مستفيدين من الوضع الحالي في اليمن، وأن من أسمتهم بأمراء الحرب يستولون على المساعدات الإنسانية.

هذا واعلن مصدر عسكري يمني يوم الجمعة عن إصابة العقيلي في كمين للجيش واللجان الشعبية اليمنية بمحافطة الجوف باليمن.

وأوضح المصدر ان العقيلي أصيب وقتل عددا من مرافقيه في كمين استهدفهم بمنطقة اليتمة بمديرية خب والشعف شرقي محافظة الجوف.

وأشار المصدر الى انه تم نقل المدعو العقيلي وقيادات في المرتزقة أصيبت الى العاصمة السعودية الرياض على متن مروحية سعودية خاصة.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

ألمانيا : “مزيج خطير”.. هل يمكن لمواطني الرايخ تحدي الدولة الألمانية؟

DW : تقدر الاستخبارات الداخلية أن حركة “مواطني الرايخ” تضم نحو 21 ألف عضو، عشرهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *